February 11, 2007

النجمة الجميلة اليسا تشارك في اسبوع الموضة الباريسي

سافرت النجمة إليسا إلى فرنسا لحضور "أسبوع الموضة الباريسي"، وكعادتها حضرت عرض أزياء المصمم الللبناني العالمي إيلي صعب وعدداً آخراً من عروض الدور العالمية. وقالت إليسا: "عادةً أحرص على المشاركة في هذا الأسبوع لحضور عرض الصديق إيلي صعب الذي أفتخر أنه لبنانيّ". كما اغتنمت الفرصة لتقوم بالتسوّق في العاصمة الباريسية.

بعدها أحيّت إليسا "مهرجان الشاطئ" في سلطنة عُمان، والذي تشارك فيه للمرة الثانية، وقد حضر المهرجان "أكثر من 168 ألف شخص"، على حسب ما ذكرت جريدة "الوطن".إليسا ستلتقي جمهورها المصري يوم عيد الحب في "سيتي ستار"- فندق "انتركونتيننتال" في مصر نهار الأربعاء 14 شباط، بعدها ستتجه مباشرةً إلى دبي لتحيي مع الفنّان وائل كفوري في فندق "ستار روتانا" حفلة عيد الحب نهار الخميس الواقع فيه 15 شباط، وفي 22 شباط، ستقدّم حفلة خاصة في البحرين لصالح "Young president organization". من جهة ثانية نفت إليسا ما يشاع عن مشاركتها في مهرجان "هلا فبراير"، وأشارت أنّها لم تتلقّ دعوة للمشاركة.

From Panet.co.il

1 comment:

aldolar said...

ألف ألف مليون ترليون 100000000 مبارك للملكة الرومانسية إليسا،أحيت الرومانسية وسكينة الحب في قلوب العالم من شباب وفتيات، وكبار السن حتى.
إلى إنني أشترط لزواجي حاليا أن أتزوج شبيه للملكه الرومانسية إليسا
مع كامل حبي لك يا ملكة القلوب
راح بتنورينا بمهرجان جرش ب6/7/2008 ياحبيبت قلبي يا إليسا
مع كل حبي
محمد بدر

Blog Sections