February 4, 2007

إليسا تدافع عن أحقيتها بالـ الميوزك أوورد

خرجت المطربة اللبنانية إليسا عن صمتها ودافعت عن نفسها بشأن اتهامها برشوة المسئولين عن جائزة "الميوزك أوورد" لكي تحصل عليها عام 2006.

وقالت شيماء إبراهيم المستشارة الإعلامية لإليسا في تصريح خاص لموقع FilFan.com : "إليسا تحترم المطرب حسين الجسمي كثيراً ، رغم قوله إن المسئولين عن الجائزة طلبوا منه مليون دولار لمنحه الجائزة لحصوله على أعلى نسبة توزيع ألبومات ، تم تم تخفيفها إلى 350 ألف دولار ليرفض في النهاية الأمر برمته".

وتابعت شيماء : "إن لجنة التحكيم الخاصة بالجائزة محايدة ، وتضم فنانين وموسيقيين عالميين إلى جانب فنان عربي واحد ، وهى جائزة غير مدفوعة وتستند على احصائيات شركة "إي إم آي" EMI لمبيعات الشرق الأوسط ، وحسين الجسمى لم يكن أعلى توزيع على مستوى الوطن العربى ، ولكنه كان الأعلى على مستوى دول الخليج ، وهذا ما أكده سالم الهندي المدير الإقليمي لشركة "روتانا" منتجة ألبومي إليسا والجسمي".

وكانت إليسا قد حصلت على جائزة "الميوزك أوورد" عن تحقيق ألبومها الأخير "بستناك" أعلى مبيعات في الوطن العربي عام 2006 ، كما كانت قد حصلت عليها عام 2005 عن مبيعات ألبومها "أحلى دنيا".

1 comment:

aldolar said...

ألف ألف مليون ترليون 100000000 مبارك للملكة الرومانسية إليسا،أحيت الرومانسية وسكينة الحب في قلوب العالم من شباب وفتيات، وكبار السن حتى.
إلى إنني أشترط لزواجي حاليا أن أتزوج شبيه للملكه الرومانسية إليسا
مع كامل حبي لك يا ملكة القلوب
راح بتنورينا بمهرجان جرش ب6/7/2008 ياحبيبت قلبي يا إليسا
مع كل حبي
محمد بدر

Blog Sections